تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

غادة والي 265.3 مليون منح وهبات لـ “الجمعيات الأهلية” خلال الشهور الاربعة الاخيرة من 2015

غادة والي 265.3 مليون منح وهبات لـ “الجمعيات الأهلية” خلال الشهور الاربعة الاخيرة من 2015

 
أعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي عن قيمة المنح والهبات النقدية لـ “الجمعيات الأهلية” التى تمت الموافقة عليها عن أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر للعام الماضى 2015، والبالغة 265.3 مليون جنيه.

وقالت الوزيرة، إن تلك المنح قدمت لعدد 133 جمعية أهلية، من خلال 189 منحة قدمتها 122 جهة مانحة لتنفيذ عدد من المشروعات الاجتماعية ذات الصبغة التنموية.

وتصدرت محافظة القاهرة قائمة المحافظات من حيث قيمة المنح والهبات المقدمة لجمعياتها الأهلية تليها محافظات الصعيد بهدف الارتقاء بمستوى القرى الفقيرة.

وأوضحت «والى»، أن المنح خصصت لتنفيذ مشروعات تنموية اجتماعية وصحية واقتصادية للارتقاء بمعيشة المواطن، وتقديم المزيد من برامج التوعية خاصة للمرأة والطفل.

وأشارت الوزيرة إلى وجود نحو 26 هدفاً للبرامج التى تستهدفها هذه المنح، تشمل مواجهة مشكلة البطالة، وبرامج رعاية الطفل، وتعزيز الفرص التعليمية، ومكافحة عمالة الأطفال، فضلاً عن المنح المخصصة للعمل على قضية العشوائيات.

وأضافت «والى»، أن جزءاً من المنح المقدمة للجمعيات الأهلية يستهدف تنفيذ عدد من برامج الرعاية الخاصة لذوى الإعاقة، وتحسين الظروف المعيشية الخاصة بهم، وتنفيذ مشروع للإدماج المهنى للمكفوفين والمزمع تنفيذه بالصعيد من خلال مشروعات توفير الطاقة، سيتم تنفيذ مشاريع خاصة بالطاقة المتجددة كذلك تنفيذ عدد من البرامج الخاصة بالإيدز ومكافحة المخدرات للحد من الإدمان.

واعتبرت «والى»، أن تلك المشروعات تعزز برامج التنمية والإصلاح داخل المجتمعات المحلية، وتمكن من رعاية فئات المجتمع المختلفة، بالإضافة إلى تنمية قدرات الشباب، ونشر التوعية بعدد من القضايا المجتمعية المهمة.

تعليقات (103)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى