تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

أبو المكارم : القوانين المنظمة للاستثمار تعرقلة

أبو المكارم : القوانين المنظمة للاستثمار تعرقلة

قال خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة ورئيس مجلس الأعمال المصري الهندي ، إن المستثمرين المحليين في مصر تواجههم مشاكل كثيرة، وإن القوانين المنظمة للاستثمار لا تناسب المرحلة الحالية.

ذكر أبو المكارم خلال حلقة نقاشية نظمها منتدي السياسات التابع لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة عن التحديات التي تواجه الكيانات الصناعية الكبرى في مصر، أن قانون الاستثمار الحالي يتسم بالعوار، وأن مواده جاءت غير مرضية لمجتمع الأعمال.

قال : ” نادينا أكثر من مرة بعودة قانون الاستثمار رقم ٨ لسنة ١٩٩٧، لأنه كان من أنجح القوانين، وحدثت في ظله أكثر المشروعات نجاحا”.

وانتقد أبو المكارم تعامل التأمينات الاجتماعية مع المصانع في منطقة العاشر من رمضان حيث تقوم التأمينات بما سماه ” حملات شرسة” على المصانع، وقال انهم يعاملوننا كأننا مجرمين.

وقال أبو المكارم إن هذه الطريقة البوليسية لن تجدي مع الصناعة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى