تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

48.6 مليار جنيه استثمارات قطاع التأمين الطبى المباشر عام 2015

48.6 مليار جنيه استثمارات قطاع التأمين الطبى المباشر عام 2015

خاص تأمين نيوز

قال عبد الرؤوف قطب، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إن إجمالى استثمارات قطاع التأمين الطبى المباشر بلغ 934 مليون جنيه فى العام المالى 2015/2014، نتيجة زيادة وعى العملاء بأهمية هذا النوع من التأمين، كما بلغ إجمالى استثمارات قطاع التأمين 48.6 مليار جنيه بنمو قدره 15%.

وأضاف عبد الرؤوف، أثناء كلمته فى الجلسة الافتتاحية لملتقى التأمين الطبى والرعاية الصحية بالقاهرة، أن الملتقى يهدف إلى التأكيد على أهمية قطاع التأمين فى توفير الرعاية الصحية والتعرف على أهم الممارسات فى تغطيات التأمين الطبى ووسائل الحد من مصروفات القطاع.

وأشار قطب، إلى سعى الاتحاد المصرى للتأمين وهيئة الرقابة المالية، إلى العمل على إزالة المعوقات التى تواجه التأمين الطبى ومنها تعديل التشريعات المنظمة لتنظيم عمل شركات الرعاية الصحية.

تعليقات (96)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى