تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

“ميونيخ ري” تحقق أرباح 525 مليون يورو

“ميونيخ ري” تحقق أرباح 525 مليون يورو

خاص تأمين نيوز
كشفت “ميونيخ ري” للتأمين عن أرباحها الفصلية للربع الثالث من عام 2015، وقال المدير المالي للشركة “يورج شنايدر”: “إن الأرباح الفصلية بلغت نحو 525 مليون يورو خلال الربع الثالث، وإننا لا نزال على الطريق الصحيح للحصول على نتيجة مرضية أخرى لهذا العام”.

وفيما يتعلق بالتطورات في الربع الثالث، قال “شنايدر”: “لقد تركت الاضطرابات في سوق رأس المال بصماتها على نتيجة الاستثمار، لتسجل أقل من المتوسط في ​​المكاسب المحققة وهبوطا في الأسهم، والخسائر الناتجة عن أدوات التحوط”.

وقال تقرير لـ”ميونخ ري” إنه، في الربع الثالث، كانت نتيجة التشغيل أقل من الربع المماثل من العام الماضي، الذي سجل 908 ملايين يورو، واتسمت نتيجة الربع الثالث بالسلبية، لا سيما فيما يتعلق بالاستثمارات، وقوبلت هذه الآثار السلبية بخسائر كبيرة في إعادة التأمين وضريبة الدخل مقارنة مع نهاية عام 2014، وظلت حقوق المساهمين مستقرة عند 30 مليار يورو.

وبلغ العائد السنوي على رأس المال المعدل حسب المخاطر (RORAC) في الأشهر التسعة الأولى 11.8٪، وبلغ العائد السنوي على حقوق المساهمين الإجمالية نحو 10.1٪، وبلغ إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في الربع الثالث نسبة 3.6٪، وحجم الأقساط قد انخفضت بنسبة 1.5٪ على أساس سنوي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى