تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

شركة “طوكيو مارين” تطرح 3 منتجات جديدة

شركة “طوكيو مارين”  تطرح 3 منتجات جديدة

خاص تأمين نيوز
حصلت شركة “طوكيو مارين مصر جنرال تكافل” على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح 3 منتجات تأمينية جديدة بقطاع الأعمال التجارية.

قال وليد خيرى، مدير تطوير الأعمال بالشركة إن الوثيقة الأولى هى تأمين المخزون ومخاطر التوزيع وتوفر غطاء تأمينى للسلع والبضائع الخاصة بالعملاء أينما كانت.
أضاف أن الوثيقة توفر الحماية للمخزون الإنتاجى للعملاء الذين يحتاجون غطاءًـ تأمينياً للبضائع أثناء وجودها بالمخازن، وكذلك أثناء عمليات النقل.
وتابع “خيرى”: “تمتد التغطية لتشمل جميع السلع والبضائع المنقولة بما فى ذلك المواد الخام وشبه المصنعة والمنتجات النهائية، كما تغطى البضائع فى جميع الأوقات سواء أثناء نقلها أو اخضاعها لأى عمليات إنتاجية أو تحويلية رغم أن الأضرار الناجمة عن تلك العمليات مستثناة فى الوثائق النمطية”.
وتغطى الوثيقة البضائع أثناء وجودها فى مقر المعارض المملوكة للعميل أو مملوكة لطرف ثالث (مؤجرة) لتجنب النزاعات المحتملة التى قد تنشأ إذا كانت البضائع تؤمن بمزيج من الوثائق البحرية وغير البحرية.
أشار خيرى إلى أن الوثيقة الثانية هى وثيقة تأمين مسئولية الناقل وتغطى المسئولية القانونية لشركات الشحن ونقل البضائع خلال فترة وجودها فى حيازة الشاحن.
قال إنه بمقتضى التغطية تتعهد الشركة بتعويض المشترك وفقاً لحد معين متفق علية عن كل المبالغ الملتزم بدفعها قانوناً بما فى ذلك المصروفات القانونية عن الخسارة أو التلف الذى يصيب البضاعة أثناء تحميلها أو نقلها وتفريغها من الوحدة الناقلة وفقاً للتغطيات والشروط العامة والخاصة لوثيقة التأمين.
أضاف أن الوثيقة الثالثة لتغطية مخاطر الائتمان التجارى وتغطى مخاطر الائتمان التجارى للرصيد غير المدفوع من المبيعات للغير، سواء كانت مبيعات محلية أو أعمال التصدير لحماية المؤمن له من المخاطر المترتبة على إفلاس المشترى المحلى (الموزع) أو المستورد خارج مصر أو تأخره عن السداد.
أوضح أنه تم ترتيب اتفاقيات إعادة التأمين للوثائق الثلاث بشراكة متكاملة مع كبرى شركات إعادة التأمين العالمية، المصنفة من الدرجة الأولى.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى