تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

«السلع السياحية» تتعاقد مع 15 مستشفى لتخفيض 30% من قيمة الكشف الطبي

«السلع السياحية» تتعاقد مع 15 مستشفى لتخفيض 30% من قيمة الكشف الطبي

خاص تأمين نيوز
تعاقدت غرفة السلع السياحية مع 15 مستشفى على مستوى الجمهورية للتأمين الصحى على أعضائها بقيمة 30% من إجمالى الكشف الطبى.
وقال على غنيم رئيس مجلس إدارة الغرفة: إن المشروع الجديد تم مباشرة بين الغرفة والمستشفيات دون تدخل شركات التأمين، ويضمن للأعضاء تخفيض حتى 30% من إجمالى قيمة الفحص الطبى.
أوضح غنيم فى  تصريحات خاصة للتأمين نيوز أن المستشفيات ضمت محافظات الأقصر وأسوان والقاهرة إلى جانب مدينة شرم الشيخ لأنها تمثل أكبر عدد من البازارات وأصحابها.
لفت إلى أن الغرفة توفر الكثير من الخدمات للأعضاء لضمان استمرار عضويتهم إلى جانب جلب أعداد جديدة منهم إليها.
أشار إلى أن قطاع السياحة بشكل عام يعانى من تراجع السياحة وعدم وجود دخل للعاملين فيه ولذلك قررت الغرفة تقديم الخدمات للعاملين فيه.
تابع أن الغرفة ستعمل فى الفترة المقبلة على زيادة المستشفيات التى تم التعاقد معها وستكون البداية بمدينة الغردقة، موضحا انه تم التفاوض مع عدد من المستشفيات وسيتم توقيع العقود معهم خلال الشهر المقبل.
كشف عن أن الغرفة تسعى للتعاقد مع جميع المستشفيات بجميع المناطق السياحية، لأن ذلك يساعد الأعضاء على توسيع دائرة اختيارهم للمستشفى قبل التعامل معه.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى