تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

“غرفة السلع”تختار بين 3 عروض للتأمين الطبي على أعضائها

“غرفة السلع”تختار  بين 3 عروض للتأمين الطبي على أعضائها

كتبت هناء شعبان
تفاضل غرفة السلع السياحية بالاتحاد العام للغرف السياحية بين 3 عروض للتأمين على العاملين والموظفين بالمحلات التابعة للغرفة والبالغ عددها 1700 محل.
قال على غنيم، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن العروض من شركات المشرق للرعاية الصحية وبيت التأمين المصري السعودى والمجموعة العربية المصرية للتأمين.
وكانت الغرفة تلقت 5 عروض للتأمين على الأعضاء من الثلاث شركات بجانب عرضين من شركتى DMS وكايرو كير تم استبعادها.
أضاف غنيم  فى تصريحات خاصة للتأمين نيوز أن قيمة التأمين على كل فرد تصل 1000 جنيه سنوياً، موضحاً أن قلة موارد الغرفة هى السبب وراء ضعف قيمة التأمين، ومن المقرر أن تزيد القيمة مع زيادة الموارد خلال الفترة المقبلة.
توقع أن يسهم مشروع التأمين الطبي على الأعضاء فى زيادة العضوية بنسبة %50 خلال الشهور المقبلة وسيتم تعميم التأمين على جميع الأعضاء الجدد.
أشار إلى أن الغرفة طالبت الحكومة بإدراجها ضمن مشروع التأمين الصحى الذى أعلنت عنه مؤخراً لجميع الجهات، لكنها تلقت رداً بعدم صدور قرار رسمى بالمشروع حتى الآن.
قال إن “السلع السياحية” تعاقدت مع مستشفى المصري بمحافظة البحر الأحمر لتوفير تخفيض لحاملى كارنيهات عضوية الغرفة بقيمة %25، كما تعاقدت مع المستشفى الدولى بالتجمع الخامس بتخفيض %25 أيضاً.
أضاف أنه وفقاً للتعاقدات الجديدة يصل عدد المستشفيات التى تقدم التخفيضات للأعضاء 17 مستشفى، فيما يتم التفاوض مع 5 مستشفيات جديدة بالمحافظات التى تشهد تواجداً كبيراً للبازارات ومحال السلع السياحية.
أوضح غنيم أن الغرفة طالبت وزارة السياحة منحها 7 ملايين جنيه للانتهاء من بعض المشروعات التى تدرسها أهمها الترويج الخارجى لمصر، مشيرا إلى أنه فى حال منح الغرفة هذا المبلغ لمدة عامين على التوالى فسيمكنها تنفيذ جميع خططها.
وقال محمد العباسى، أمين عام الغرفة إن “السلع السياحية” تعانى من أزمة مالية تعوق إتمام مشروع التعاقد مع إحدى شركات التأمين خلال الشهر الحالى.

تعليقات (1)

  • Fun Soft Toys

    An interesting conversation may be worth comment. I think that you can write read more about this subject, may possibly not certainly be a taboo topic yet generally individuals are inadequate to talk upon this kind of topics. To a higher. Many thanks

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى