تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

لمحفظة تأمينات الحوادث “AIG” تجدد اتفاقيات الإعادة مع “سويس ري”

لمحفظة تأمينات الحوادث “AIG” تجدد اتفاقيات الإعادة مع “سويس ري”

خاص تأمين نيوز

 

جددت شركة أميريكان إنترناشيونال جروب (AIG)، العالمية اتفاقيات الإعادة لمحفظة تأمينات الحوادث لمدة عامين مع شركة سويس رى لإعادة التأمين العالمية كجزء من استراتيجيتها لتصبح أكثر ربحية عن ذى قبل.
وقالت (AIG)، فى بيان تلقت تأمين نيوز نسخة منة ، إن التعاقد مع سويس رى يتفق مع خططها المعلنة التى تهدف لتوسيع استراتيجيتها لإعادة التأمين وغيرها سعياً لتخفيف المخاطر وتعزيز كفاءة رأس المال.
وأشارت إلى عزمها العودة لرأس المال المستثمر بقيمة 25 مليار دولار خلال العامين المقبلين.
وقال الرئيس التنفيذى لشركة (AIG) روب سكيميك، «لقد كنا واضحين حول رغبتنا حول الشراكة مع معيدى التأمين لمساعدتنا على تحقيق الخطة الاستراتيجية، واتفاقنا مع «سويس رى» خير مثال على ما يمكن تحقيقه مع أطراف عدة منذ فترة طويلة.
وأضاف أن ترتيبات إعادة التأمين هى خطوة مهمة فى استراتيجية المجموعة الأمريكية الدولية لتحسين التنويع فى التأمين التجارى والعائد على حقوق المساهمين، ويسلط الضوء على تركيز (AIG) على كفاءة رأس المال.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى