تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

اتحاد التأمين: الحكومة تتجاهل محاولاتنا للتأمين على الطلاب والعاملين بالخارج

اتحاد التأمين: الحكومة تتجاهل محاولاتنا للتأمين على الطلاب والعاملين بالخارج

خاص تأمين نيوز
قال عبد الرءوف قطب رئيس اتحاد التأمين، إن الاتحاد خاطب وزارة التربية والتعليم لتغطية الحوادث الشخصية للطلاب، لكن الوزارة لم تبد اهتماما بالبرنامج الذى أعده الاتحاد لهذا الغرض.

وأضاف قطب على هامش الندوة التى أعدتها لجنة الحوادث المتنوعة بالاتحاد، إن الجامعات أبدت اهتماما بتلك التغطية لطلابها، كما يسعى الاتحاد لتقديم التغطية التأمينية لطلاب الجامعات الإقليمية بشكل منفرد عبر شركاته.

وأوضح محمد زهران نائب رئيس لجنة الحوادث بالاتحاد، والمستشار الفنى بشركة AIG، أن مبلغ التأمين يصل إلى 50 ألف جنيه للطالب الواحد وبقسط سنوى خمسة جنيهات.
وأضاف أن شركات التأمين ستعوض المستفيد من الوثيقة عن إخطار الوفاة بحادث أو العجز الجزئى أو الكلى المستديم، فضلا عن تحمل نفقات العلاج الطبى الناتج عن حادث للطلاب فى حدود 10 آلاف جنيه.
فى سياق مختلف، أوضح قطب أن وزارة الداخلية أفادت بعدم اختصاصها بالتعاقد مع شركات التأمين والتى تقضى بإلزام العاملين بالخارج بالحصول على التغطية ضد الحوادث الشخصية عند استخراج تصاريح السفر.
وأفاد محمد زهران نائب رئيس لجنة الحوادث، أن مبلغ التأمين المحدد بالتغطية الخاصة بالعاملين بالخارج يصل إلى 40 ألف جنيه فى حال الوفاة بحادث او العجز الكلى المستديم ووفقا لنسب العجز الجزئى.
وأضاف أن التغطية تضمنت أيضا تعويض الأضرار الناتجة عن الفصل التعسفى للمصريين بالخارج ونقل الجثمان حال الوفاة.
وشدد رئيس اتحاد التأمين على أهمية التواصل مع البرلمان لتفعيل التأمين بشكل إجبارى على الطلاب والعاملين بالخارج لتجنب تحميل الدولة التعويضات المقدمة عن تلك الحوادث المحتمل تعرضهم لها.

تعليقات (1)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى