تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

“Bee” تتعاقد مع شركات تأمين للسداد أقساط عملائها الكترونيا

“Bee” تتعاقد مع شركات تأمين للسداد أقساط عملائها الكترونيا

خاص تأمين نيوز
تعاقدت  شركة “Bee” المتخصصة فى تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الالكترونى مع عدد من شركات التأمين لاتاحة سداد أقساط عملائها الكترونيا خلال العام الجارى.
قال محمد أبوخضرة، مدير التسويق بشركة Bee المتخصصة فى تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الالكترونى، إن شركته تجرى حالياً مفاوضات مع شركات تأمين لتقديم خدمات الدفع الالكترونى لها بالسوق المحلى خلال العام الجارى.

أكد أن عملاء التأمين يجدون صعوبة فى سداد الأقساط الشهرية من خلال الفروع البنكية، كما تطلب الشركات من بعض العملاء دفع قيمة الأقساط الشهرية عن السنة الأولى للتعاقد كدفعة مقدمة.

وتوقع مدير التسويق بشركة Bee، تزايد إقبال شركات التأمين على التعاقد مع الشركات المتخصصة فى إدارة منظومة الدفع الإلكترونى، سعياً لجذب شرائح متنوعة من العملاء وتوفير خدمات أكثر للعملاء، فضلاً عن تسهيل عمليات الدفع وزيادة عدد الوثائق والوسطاء سنوياً بنسب مرتفعة.

أضاف أن شركته تستهدف التوسع فى تقديم خدماتها للقطاع التأمينى خلال العام الجارى، منوهاً بأنها تعاقدت مؤخراً مع المجموعة العربية المصرية للتأمين.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى