تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

مصر للتأمين: إجراءات تعويض ركاب الطائرة المصرية ستتم وفقاً لاتفاقية مونتريال

مصر للتأمين:  إجراءات تعويض ركاب الطائرة المصرية ستتم  وفقاً لاتفاقية مونتريال

خاص تأمين نيوز

 

بدأت شركة مصر للتأمين دراسة إجراءات تعويض ذوى ركاب طائرة مصر للطيران التى سقطت فوق البحر المتوسط الأسبوع الماضى.
وقال حسين عطالله رئيس قطاع الأخطار الخاصة بشركة مصر للتأمينات العامة «مصر للتأمين» المصدرة لوثيقة التأمين على الطائرة، إنه جار اتخاذ الإجراءات الخاصة بدراسة تعويضات الركاب وفقاً لاتفاقية توحيد قواعد النقل الجوى الدولى الموقعة بمونتريال نهاية مايو 1999، والمطبقة فى 2003، والتى لا تنص على وجود حد أدنى أو أقصى للتعويض.
ونفى عطالله ما رددته وسائل الإعلام عن وصول مبلغ التعويض لورثة ضحايا الطائرة الى 9.5 مليون دولار بواقع 140 ألف دولار للفرد الواحد.
أضاف عطالله، أن هناك أخطاء فيما نشر عن التعويضات دون مراعاة المعاناة والآلام النفسية التى يمر بها أهالى الضحايا فى هذه الظروف.
أشار إلى أن الشركة ملتزمة بسداد جميع الالتزامات المستحقة لورثة ضحايا الطائرة، بما فيها التعويض عن فقد الأمتعة التى كانت بحوزة الركاب وفقاً للوثيقة «قائلاً: “أى قيمة للتعويض لن تعوض الأرواح التى فقدت فى الحادث”.
وتتضمن المادة الـ 17 من اتفاقية “مونتريال” 4 بنود رئيسية مرتبطة بمسئولية الناقل ومدى التعويض عن الضرر، ينص الأول منها على أن “الناقل مسئول عن الضرر الذى ينشأ فى حالة وفاة الراكب أو تعرضه لإصابة جسدية”.
وينص البند الثانى على أن “الناقل مسئول عن الضرر الذى ينشأ فى حالة تلف الأمتعة المسجلة أو ضياعها أو تعيبها، بشرط أن يكون الحادث الذى سبب التلف أو الضياع أو التعيب قد وقع فقط على متن الطائرة أو أثناء أى فترة كانت فيها الأمتعة المسجلة فى حراسة الناقل”.

تعليقات (1)

  • music cookie cutters

    I have realized that over the course of constructing a relationship with real estate managers, you’ll be able to come to understand that, in every real estate purchase, a fee is paid. Finally, FSBO sellers really don’t “save” the payment. Rather, they struggle to earn the commission simply by doing an agent’s occupation. In this, they shell out their money along with time to accomplish, as best they can, the responsibilities of an realtor. Those tasks include disclosing the home by means of marketing, representing the home to willing buyers, building a sense of buyer urgency in order to prompt an offer, organizing home inspections, dealing with qualification assessments with the loan company, supervising repairs, and assisting the closing of the deal.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى