تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

“أورينت – مصر” تؤمن أبراج “النايل سيتى” بـ2.1 مليار جنيه

“أورينت – مصر” تؤمن أبراج “النايل سيتى” بـ2.1 مليار جنيه

خاص تأمين نيوز

 

تعاقدت شركة أورينت للتأمين التكافلى _ مصر على تأمين أصول وممتلكات أبراج النايل سيتى بقيمة تأمينية تصل لـ2.1 مليار جنيه.
قال مصدر وثيق الصلة بالتعاقد، إن الوثيقة تتضمن التأمين على برجى النايل سيتى والمول التجارى ضد جميع أخطار الممتلكات ومنها مخاطر الحريق والسطو وعطل الماكينات والآلات.
ووفقاً للمصدر تمتد الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد وتتضمن مجموعة من الأخطار الإضافية مثل فقد الإيراد الناتج عن توقف النشاط.
أضاف المصدر أن التعاقد ينص على أن يتم التأمين بالقيمة الاستبدالية، وبحيث يتم إحلال الممتلكات المتضررة_ حال وقوع حادث، بأخرى جديدة دون استقطاع أى مبلغ كمقابل لقيمة الاستهلاك.
كانت أورينت _مصر، قد تعاقدت مؤخراً مع شركة أوراسكوم للإنشاءات على التغطية التأمينية لمحطة الكهرباء التى تنفذها الأخيرة بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة تأمينية تصل إلى مليارى يورو، ومحطة كهرباء البرلس التى تنفذها نفس الشركة بإجمالى مبالغ تأمين تصل إلى مليارى يورو.
تقع أبراج نايل سيتى على مساحة 20 ألف متر تقريباً، وهى مقار لعشرات الشركات العالمية بجانب فندق 5 نجوم وعدد من دور العرض السينمائى.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى