تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

“سمارت”تسند 15 مليون جنيه أقساطاً لشركات التأمين عن العاملين بـ”القرى الذكية”

“سمارت”تسند 15 مليون جنيه أقساطاً لشركات التأمين عن العاملين بـ”القرى الذكية”

خاص تأمين نيوز

 

تستهدف شركة سمارت للوساطة إسناد أقساط تأمينية للشركات المتعاقدة معها بما يتراوح بين 10 و15 مليون جنيه عن التغطيات المقدمة للعاملين بشركة القرى الذكية نهاية العام المالى الجارى.
قال محمد الحريرى مدير شئون المنتجين بـ«سمارت»، إن الشركة تعاقدت مع شركة القرى الذكية ومجموعة من شركات التأمين لإسناد التغطيات التأمينية المختلفة عن العاملين لدى الأولى من خلال شركته كوسيط تأمينى للتعاقد.
أضاف  فى تصريحات خاصة للتأمين نيوز ، أن الشركة بدأت فى إبرام مجموعة من التعاقدات لصالح العاملين بشركات القرى الذكية للحصول على تغطيات متنوعة على السيارات الإجبارى والتكميلى وتأمينات السفر وحماية المنزل.
أوضح الحريرى، أن «سمارت للوساطة» تستهدف التأمين على نحو ألفى سيارة بوثائق التأمين التكميلى ـ الشامل، بالإضافة إلى تأمين 500 وحدة سكنية مملوكة للعاملين ومثلها لوثائق تأمينات السفر والإجبارى سيارات.
أشار إلى أن بداية التعاقد خلال العام المالى 2015 -2016 متوقعاً زيادة عدد الوثائق المسندة للشركات خلال فترة تجديدها نيابة عن العملاء من العاملين بالقرى الذكية.
قال إن قائمة الشركات المتعاقدة مع «سمارت» تضم كلاً من شركة المهندس للتأمين ورويال وأليانز ومصر للتأمين والمصرية للتأمين التكافلى حياة وأورينت مصر وإسكان للتأمينات العامة بجانب المجموعة العربية المصرية للتأمين وبيت التأمين الصرى السعودى والدلتا للتأمين.
أضاف أن «سمارت» تركز على تقديم جميع الخدمات التأمينية للعملاء بما يندرج تحت المفهوم الشامل لمهنة الوساطة، متضمناً التعرف على المخاطر التى تواجه العملاء وتحديدها، للوصول لأفضل العروض الفنية والسعرية المتاحة لدى شركات التأمين المتعاقدة معها.
أشار إلى الانتهاء من تدشين نظام إلكترونى لإدارة العمليات والتعويضات ومواعيد التجديد الخاصة بتعاقداتها وحجم أعمال العملاء وفقاً لمحفظة كل عميل بتكلفة تجاوزت نصف مليون جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى