تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

منافسة ثلاثية لاقتناص وثيقة الحوادث الشخصية لموظفى «المصرية للاتصالات»

منافسة ثلاثية لاقتناص وثيقة الحوادث الشخصية لموظفى «المصرية للاتصالات»

خاص تأمين نيوز

تتنافس شركات «مصر للتأمين» و«أورينت للتأمين التكافلى مصر» و«إسكان للتأمينات العامة» على الفوز بالماقصة التى طرحتها الشركة المصرية للاتصالات مؤخرا لتأمين موظفيها بوثيقة الحوادث الشخصية.
 أن المناقصة تتضمن تغطية موظفى «المصرية للاتصالات» والبالغ عددهم نحو 43 ألف موظف على مستوى الجمهورية، ضد مخاطر الوفاة الطبيعية والوفاة الناتجة عن حادث، إضافة إلى العجز الكلى والعجز الجزئى المستديم والمؤقت.
وتصل القيمة التامينية لتغطية خطر الوفاة والعجز الكلى بالوثيقة إلى 100 ألف جنيه، فيما يغطى العجز الكلى المؤقت أو المستديم بنسبة إلى إجمالى التعويض المسدد فى حالة الوفاة.
ومن المقرر أن يتم فحص المظاريف الفنية والمالية للعروض التأمينية المقدمة من الشركات المتنافسة للفوز بالوثيقة غضون الإيام القليلة المقبلة، على أن يبدأ سريان التعاقد بداية الشهر المقبل ولمدة عام.
يذكر أن شركة مصر للتأمينات العامة «مصر للتأمين» تؤمن موظفى الشركة المصرية للاتصالات فى الوقت الحالى، وجددت الشركة يناير الماضى، وثيقة الأخطار الشاملة لـ «المصرية» للعام الثالث على التوالى، بعد منافسة شرسة مع عدد من شركات تأمينات الممتلكات بالقطاع، وبقيمة تأمينية تتجاوز 15 مليار جنيه.
وتؤمن الوثيقة أصول الأخيرة على مستوى الجمهورية شاملة أصول ومحتويات السنترالات ومحتويات المخازن الرئيسية والفرعية، إضافة إلى محتويات الخزن ومكاتب ومنافذ التحصيل.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى