تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

موقع ومجلة تأمين نيوز : شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العالمي لصناعة التأمين أكتوبر المقبل

موقع ومجلة تأمين نيوز : شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العالمي لصناعة التأمين أكتوبر المقبل

خاص موقع ومجلة تأمين نيوز

 

تستضيف مدينة شرم الشيخ مؤتمر صناعة التأمين، خلال أكتوبر المقبل، وذلك للمرة الاولى في مصر، بحضور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، وبمشاركة عدد كبير من دول العالم.

أقرأ أيضآ :

تأمين نيوز : “المصرية تكافل” تقتنص وثيقة “CIB” لتغطية أصول بقيمة 3 مليارات جنيه

يهدف المؤتمر إلى زيادة الوعي التأميني في مصر والعمل على دعم التأمين متناهي الصغر والاهتمام باستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في إطار منظومة الشمول المالي، والتواصل مع شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية إذ سيتم التعرف خلال المؤتمر على آخر المنتجات التأمينية الموجودة فى السوق ووسائل البيع الحديثة وكيفية استخدامها.

أقرأ أيضآ :

تغيير اسم “التجارى الدولى لتأمينات الحياة” لـ “أكسا” نهاية العام الحالي

كما يهدف المؤتمر إلى التعرف على كيفية إجراء اتفاقيات إعادة التأمين التى تعتمد على المستجدات الخارجية، والتطور فى الأسواق، مؤكدًا أنهم يسعون فى هذا النوع من المؤتمرات لشرح آخر مستجدات سوق التأمين المصرية والمنتجات الموجودة هنا لشركات التأمين العالمية، وشرح مدى استفادة السوق مما تم تقديمه من منتجات السوق العالمية واستحداثها فى مصر.

أقرأ أيضآ :

طوكيو مارين” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية على وثيقة الأخطار الشاملة

ويساعد المؤتمر فى التعرف على كيفية إجراء اتفاقيات إعادة التأمين التى تعتمد على المستجدات الخارجية، والتطور فى الأسواق، وشرح آخر مستجدات سوق التأمين المصرية ومدى استفادة السوق مما تم تقديمه من منتجات الأسواق العالمية واستحداثها فى مصر.

 

 وتوجيه رسائل للعملاء، واستقطاب عملاء جدد للسوق المصرية، وهو ما يسهم فى النهاية فى زيادة الأقساط وتنمية القطاع وتطوير الصناعة، ولا شك أن هذه الأهداف لن تتحقق إلا بتضافر جميع جهود ودعم شركات التأمين المصرية الأعضاء بالاتحاد.

 

ومن المتوقع أن يصل عدد الحاضرين بالمؤتمر أكثر من (1000) مشارك ممثلين من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية وشركات الوساطة العالمية بالإضافة إلى نخبة من السادة القائمين على صناعة التأمين بمصر.

 

ويعتبر ملتقى شرم الشيخ السنوى للتأمين وإعادة التأمين نافذة صناعة التأمين وإعادة التأمين المصرية على مستوى الوطن العربى والمستوى العالمى، وسوف يناقش أربعة محاور مهمة: نظرة مستقبلية على سوق التأمين وإعادة التأمين بمصر الفرص والتحديات وأفضل الممارسات العالمية فى مجال التأمين وإعادة التأمين والجديد بالأسواق الخارجى، وماذا نحتاج لتطوير مهنة الوساطة فى سوق التأمين المصرى، وأهم التحديات أمام تلبية احتياجات عملاء صناعة التأمين ودور تقنية البلوك تشين العالمية فى قطاع التأمين وانعكاساتها على تطوير خدمات العملاء، موضحا أنه سوف يتناول هذه المحاور نخبة من كبار الخبراء بصناعة التأمين وإعادة التأمين وكبرى مؤسسات ووكالات التصنيف العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى