تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر” Reviewed by Momizat on .   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5   خاص تأمين نيوز  أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تأمين نيوز: تقاعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “أليانز مصر”

ايلي حنا : الوسيط له دور مهم في نمو صناعة التامين الطبي

ايلي حنا : الوسيط  له دور مهم في نمو صناعة التامين الطبي

خاص تأمين نيوز

قال إيلى حنا، رئيس نقابة وسطاء التأمين بلبنان، إن وسيط التأمين يلعب دوراً محورياً فى نمو صناعة التأمين الطبى من خلال تحديد احتياجات المجتمع من التغطيات الطبية التى توفرها شركات التأمين.

أضاف «حنا»، خلال الجلسة الثانية بالملتقى الرابع للتأمين الطبى بعنوان «دور الوسطاء فى صناعة التأمين الطبى والرعاية الصحية»، أن دور وسيط التأمين للعميل يتلخص فى تقييم الخطر وتسويقه ومتابعة سداد التعويضات وتزويده بالمعلومات الصحيحة الكافية عن شروط الوثيقة وإرشاده بالتزام الدقة فى الإبلاغ عن الشيء المؤمن عليه.

أشار إلى أهمية دور الوسيط، أيضاً، بالنسبة لشركة التأمين، والتى تشمل تحصيل الأقساط لحساب الشركة، وتنسيق المعلومات الأساسية عن العميل، والخطر، إضافة إلى حفظ السجلات الخاصة بتعويضات العملاء وتقديمها بأمانة لشركات التأمين.

ألمح إلى أن الوسيط يجب أن يتصف بمجموعة من الصفات المهنية، منها أن يكون قادراً على سهولة الاختلاط بمختلف الطبقات الاجتماعية، والتمتع بمهارات اتصال جيدة إلى جانب كونه متقناً لطرق البيع وتسويق التغطيات.

تعليقات (105)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة تأمين نيوز

الصعود لأعلى